فن ومشاهير

هل الطفل جان ابن الفنان رامز جلال؟.. مفاجـ,,ـأة تـ,,ـثيـ,,ـر ضـ,,ـجة

خطـ,,ـڤ الطفل چان رامز القـ,,ـلوب بعدما جسـ,,ـد شخـ,,ـصيتين خلال أحـ,,ـداث مسلـ,,ـسل المعـ,,ـلم، بشخـ,,ـصية المعلم «مصطفى شعبان»، في مرحـ,,ـلة الطفولة، ثم ابن مصطفى شبعان وزمزم.
وكشـ,,ـف والده تفاصيل الد,و,ر: «لما جـ,,ـالنا الد,و,ر قـ,,ـرينا الاسكـ,,ـربيت علشان نشـ,,ـرح له الد,و,ر، وهو ذكي جدًا وبيـ,,ـعرف يلقـ,,ـط التفـ,,ـاصيل، وقولنا له لما يجـ,,ـي قـ,,ـدام الكاميرا يتكـ,,ـلم ويمـ,,ـثل الشخـ,,ـصية إز,اي، وهو بيحـ,,ـب يكـ,,ـون على طبيعته».
وسـ,,ـجل الطفل جان رامز ظهوره الأول في الأعـ,,ـمال الفنية المصـ,,ـرية خلال موسـ,,ـم أفـ,,ـلام عيد الفطر لعام 2023 من خلال فيـ,,ـلم البعـ,,ـبع.
شارك جان رامز في هذا الفيلـ,,ـم بد,و,ر نجل الشخصية الرئيـ,,ـسية بالعـ,,ـمل، وبسـ,,ـبب خـ,,ـفة ظـ,,ـله والأد,اء المتمـ,,ـكن لا,قى إشـ,,ـادات واسـ,,ـعة.
بعد الظهـ,,ـور الأول للطفل جان رامز، توقـ,,ـع الجمـ,,ـهور أن هناك عـ,,ـلاقة أسـ,,ـرية بينه وبين أحد نجوم مجال التمـ,,ـثيل في مـ,,ـصر.
تد,اول عـ,,ـدد من نشـ,,ـطاء وسائـ,,ـل التواصـ,,ـل الاجتـ,,ـماعي حيـ,,ـنها ادعـ,,ـاءات أن الطفل جان رامز هو ابن الممـ,,ـثل ومقد,م البرامـ,,ـج رامز جلال.
كشـ,,ـف الطفل جان رامز بطل فيـ,,ـلم البعـ,,ـبع، حـ,,ـقيقة صـ,,ـلته بالفنان رامز جلال، بعدما نـ,,ـال شـ,,ـهرة واسـ,,ـعة بمشـ,,ـاركته في فيـ,,ـلم البعـ,,ـبع مع الفنان أمير كرارة بموسـ,,ـم عيـ,,ـد الأضحـ,,ـى المـ,,ـاضي.
استد,عى هذا الأمر إصـ,,ـدار حساب رسمي يحـ,,ـمل اسم الطفل جان رامز بيـ,,ـانا توضـ,,ـيحيا ينـ,,ـفي وجـ,,ـود أي عـ,,ـلاقة بينه وبين رامز جلال، وأن اللغـ,,ـط نتـ,,ـج عن تشـ,,ـابه الأسماء ليس إلا.

وينتـ,,ـمي الطفل جان رامز إلى أسـ,,ـرة من خـ,,ـارج الوسـ,,ـط الفني، إذ أن والـ,,ـده ليس من مشـ,,ـاهير السينـ,,ـما والد,راما المصـ,,ـرية.
يشـ,,ـار أن الطفل جان رامز من مواليد شهر سيتمبر سنة 2015، ويبـ,,ـلغ من العمر 9 سنوات فقط، وكـ,,ـانت بـ,,ـدايته الفنية من خلال فيـ,,ـديو كليـ,,ـب مع الفنان حماده هلال.
وفي رمضان 2024، ظـ,,ـهر جان رامز ضـ,,ـمن أحـ,,ـداث مسلـ,,ـسل المعـ,,ـلم للفنان مصطفى شعبان في د,ور ابنه، ليعـ,,ـود للأضـ,,ـواء مجـ,,ـددا.
عـ,,ـاد الطفل جان رامز لتـ,,ـلقي إشـ,,ـادات الجـ,,ـمهور بمشـ,,ـاركته في موسم دراما رمضان 2024، بعد أقـ,,ـل من عام على ظهـ,,ـوره على الشا,شات للمرة الأولى.
وشـ,,ـارك جان رامز في بطـ,,ـولة فيـ,,ـلم “البعـ,,ـبع”، والذي حـ,,ـقق نجـ,,ـاحًا واسـ,,ـعًا عقـ,,ـب طـ,,ـرحه بالسيـ,,ـنمات خلال مار,اثون عيد الأضـ,,ـحى المـ,,ـاضي.
وفـ,,ـيلم “البعـ,,ـبع”، من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، وبـ,,ـاقة من أفـ,,ـضل النجوم.
وطـ,,ـرح فيـ,,ـلم “البعـ,,ـبع” في السيـ,,ـنمات خلال مار,اثون عيد الأضـ,,ـحى المـ,,ـاضي، الذي شهد منـ,,ـافسة كبيرة بين جمـ,,ـيع الأفـ,,ـلام التي عُـ,,ـرضت وهي: “بيت الرو,بي، تاج، مسـ,,ـتر إكـ,,ـس، والبعـ,,ـبع”.

وطـ,,ـرح فيـ,,ـلم “البعـ,,ـبع” في السيـ,,ـنمات خلال مار,اثون عيد الأضـ,,ـحى المـ,,ـاضي، الذي شهد منـ,,ـافسة كبيرة بين جمـ,,ـيع الأفـ,,ـلام التي عُـ,,ـرضت وهي: “بيت الرو,بي، تاج، مسـ,,ـتر إكـ,,ـس، والبعـ,,ـبع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى